اخبار الرياضة: حازم إمام عن أداء المنتخب مع كوبر احنا مش البرازيل

اخبار الرياضة: حازم إمام عن أداء المنتخب مع كوبر احنا مش البرازيل




 علق حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، غاضبا على الشائعات التى ترددت مؤخراً حول الإطاحة بالأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، قائلاً: "حاجة تجنن والله، ومش عارف إيه سبب الكلام ده فى الوقت الحالى، وقبل مباراة الكونغو".


وأضاف الثعلب الصغير: "ليه فجأة طلع أن كوبر هيمشى، رغم أنه نجح فى الوصول لأمم أفريقيا، وعلى أعتاب التأهل لكأس العالم، وإيه الهدف من الكلام ده فى الوقت الحالى، والمفروض فى حاجة اسمها المصلحة العامة، ولازم نراعيها.. واللى منعنا من الوصول لكأس العالم خلال الأعوام الماضية، أن مع كل هزيمة لازم المدرب يمشى، والفكر ده لا بد أن يختلف".


وتابع حازم إمام خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير": "ماينفعش كل ما حد يتغلب يمشى، والبرتغال حصلت على بطولة كأس أمم أوروبا، رغم أنها لم تقدم مباراة واحدة بمستوى جيد، وفى أول ثلاث مباريات كانوا ضيعين، ومدرب إسبانيا خسر بالخمس أهداف لكنه استكمل مشواره، ولا بد أن يتم تغيير هذا الفكر ونسيب الناس تشتغل فى هدوء".


واستطرد الثعلب الصغير حديثه: "الناس اللى عمالة تعلق على أداء المنتخب، وفنيات كوبر، احنا مش البرازيل، اللى طول عمرها بتمتع العالم بأدائها، واحنا على مستوى العالم لا نذكر"

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة عالمين / دبليو الحلقة 17 مترجم اون لاين كاملة يوتيوب - W – Two Worlds

تحميل مهرجان اوكا واورتيجا يا مالي عيني mp3 2016 كامل كلمات نغمات من مزيكا تو داى سمعنا موالى نغم العرب

مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة 487 مترجمة اون لاين كاملة يوتيوب - Naruto Shippuden