حظك اليوم الخميس 22-9-2016 - توقعات الابراج اليوم 22 سبتمبر 2016

حظك اليوم الخميس 22-9-2016 وتوقعات الابراج Abraj Horoscope , العربية , ابريل , سبتمبر , ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , حظك اليوم الخميس 22-9-2016 ابراج اليوم صحيا , ابراج اليوم عاطفيا , ابراج السومرية , ابريل , horoscope , عالم , الفلك , الابراج اليومية, الابراج فى العمل , حظك اليوم , حقيقة الابراج , ابراج مكتوب اليوم , ابراج الياهو


ابراج اليوم ، حظك اليوم ، ابراج، ابراج شمسية ،ابراج قمرية ،ابراج الاسبوع,ابراج 2016,توقعات الفلك 2016, توقعات 2016, توقعات برج اليوم, حظك اليوم


عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط


حظك اليوم برج الحمل
مهنيا : قد تكون اليوم في سباق مع الزمن في أمر مهني ، فإما تكون أو لا تكون ، حاول أن يكون كل شيء تحت سيطرتك . عاطفيا:تكون اليوم جديا في تعاملك مع الحبيب أو الشريك, وتنسى عواطفك , وتذكره بمسؤوليات الحياة وواجباته وتنتقده بالاستسلام للواقع دون اتخاذ موقف .



حظك اليوم برج الثور
مهنيا : تزداد واجباتك الأسرية ومسؤولياتك المالية وتنجح في إيجاد دخل إضافي يحقق لك الاستقرار المادي . عاطفيا: تحتفل مع الشريك أو الحبيب بتحقيق حلم مشترك واجهتما من أجله كثير من الصعوبات والتضحيات وربما تقررا البدء بعمل متميز يحقق لكما السعادة الذاتية .

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنيا : تكون اليوم أفكارك الجديدة وهمية وبعيدة عن الواقع وقد تسبب لك بعض الخسائر المالية إذا بدأت بتنفيذها. عاطفيا: العازب :تسيطر على أحاسيسك وتتحرر من حب بدون أمل وتعيش الفراغ العاطفي لفترة قصيرة . المتزوج : تتلقى درسا هاما من دروس الحياة يجعلك حذرا من الأصدقاء والأعداء على حد سواء .

حظك اليوم برج السرطان
مهنيا : قد تشعر اليوم بتوتر خفيف نتيجة أخطاء مهنية ارتكبتها بسبب عدم الحيطة والحذر يعوض ذلك مبادرتك السريعة لوضع الحلول السليمة لتصحيحها . عاطفيا: الحزن على فتور علاقتك مع الحبيب أو الشريك غير مجدي , ابحث عن السبب الأساسي وغير أسلوبك معه وافتح قلبك للحب القائم على التضحية ونكران الذات .

حظك اليوم برج الاسد
مهنيا : أمامك اليوم فرصة للحصول على أمر في غاية الأهمية لتحسين وضعك المهني ،استعمل خبرتك وذكاؤك كي تحصل عليها . عاطفيا: خلاف في وجهات النظر مع الشريك أو الحبيب في قضية طارئة يعكر علاقتك العاطفية ويبعدك عنه لفترة قصيرة .

حظك اليوم برج العذراء
مهنيا:تبدو اليوم الأشياء على غير حقيقتها وتغرك المظاهر الخادعة وتضعف أمام بعض المغريات المادية وربما يخدعك من وثقت به . عاطفيا: تعيش مشاعر ملتهبة وأجواء رومانسية ويلعب الشريك أو الحبيب دورا هاما في تحويل تلك المشاعر إلى عشق من نوع خاص وإعطائها عمقا عاطفيا .

حظك اليوم برج الميزان
مهنيا: تقوم بمبادرة مهنية ناجحة تشعرك بالرضا والاطمئنان وتلقى الترحيب والاهتمام من الجميع وستكون السبب في توليك لمنصب جيد في المستقبل. عاطفيا: قد تشعر اليوم بان شيء ما ينقصك لتكون حالتك العاطفية جيدة رغم أنك في منتهى الانسجام العاطفي مع الحبيب أو الشريك الذي يعمل المستحيل لإسعادك .

حظك اليوم برج العقرب
مهنيا : قد يخيب املك في أمر بنيت عليه آمالا كبيرة ، كن قنوعا وصبورا لأن ما يحصل هو أفضل الممكن . عاطفيا: قد تعيش اليوم حالة من التناقض بين الواقع والخيال ، الحب بدون تأمين وسائل ومستلزمات نجاحه وهم كبير فعد للواقع وتعامل معه .

حظك اليوم برج القوس
مهنيا : قد يسبب لك أحد زملاء العمل خيبة أمل أو إحباط و لكنك ستتعدى ذلك من خلال صديق قديم يقدم الدعم المعنوي الذي تحتاجه. عاطفيا: العازب : تعيش الحب الحقيقي بكل جوانبه وتصعد إلى عالم العشق وتقرر الارتباط بمن تحب . المتزوج : تكون أجواء الأسرة كلها سعادة وهناء نتيجة حدوث أمر سعيد تنتظره العائلة .

حظك اليوم برج الجدي
مهنيا : انفض عنك غبار الضعف وحاول أن تبدأ من الصفر في أمر مهني يبدو صعبا وستجد الخير والنجاح بإذن الله . عاطفيا: ربما يقوم الحبيب أو الشريك بمحاسبتك على بعض الأخطاء وعليك أن تكون عقلانيا وصادقا معه ومع نفسك .

حظك اليوم برج الدلو
مهنيا : ابدأ بتنفيذ ما يدور برأسك من أفكار وأمن لها مستلزمات ومقومات النجاح وستجد الخير والتقدم . عاطفيا: اهتمامك الزائد بعملك وعلى حساب واجباتك العاطفية والأسرية يؤلم الطرف الآخر ويحزنه ، قليل من الاهتمام يسعده .

حظك اليوم برج الحوت
مهنيا : أمر مهني يصل في تعقيداته إلى الذروة , وتجد أحد الزملاء يضحي بأشياء كثيرة من أجل حله . عاطفيا: تحطم كل الحواجز التي تقف أمام حبك وتعطي الحبيب الحب والإخلاص ويقابلك بالمثل . المتزوج : تحصل مفاجأة تجعلك سعيدا وتفتح أمامك باب التفاؤل والأمل بتحقيق شيئا كنت تنتظره منذ زمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة عالمين / دبليو الحلقة 17 مترجم اون لاين كاملة يوتيوب - W – Two Worlds

تحميل مهرجان اوكا واورتيجا يا مالي عيني mp3 2016 كامل كلمات نغمات من مزيكا تو داى سمعنا موالى نغم العرب

مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة 487 مترجمة اون لاين كاملة يوتيوب - Naruto Shippuden