حظك اليوم الاثنين 5-9-2016 - توقعات الابراج اليوم 5 سبتمبر 2016

حظك اليوم الاثنين 5-9-2016 وتوقعات الابراج Abraj Horoscope , العربية , ابريل , سبتمبر , ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , حظك اليوم الاثنين 5-9-2016 ابراج اليوم صحيا , ابراج اليوم عاطفيا , ابراج السومرية , ابريل , horoscope , عالم , الفلك , الابراج اليومية, الابراج فى العمل , حظك اليوم , حقيقة الابراج , ابراج مكتوب اليوم , ابراج الياهو


ابراج اليوم ، حظك اليوم ، ابراج، ابراج شمسية ،ابراج قمرية ،ابراج الاسبوع,ابراج 2016,توقعات الفلك 2016, توقعات 2016, توقعات برج اليوم, حظك اليوم


عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط


الحمل
مهنيا:قد يطلب منك رئيسك تنفيذ مهام جديدة في العمل حاول ان تبدي المزيد من الحماس عاطفيا:لا تقف مكتوف الايدي و انت تراقب ما يحدث لعلاقتك العاطفية حاول ان تكون اكثر حزما.
الثور
مهنيا:لا تجعل الافكار السوداوية تسيطر عليك اليوم اذا كنت متعب خذ اجازة و استرح عاطفيا:عليك ان تقتنع ان لا احد كامل اقبل من تحب كما هو.
الجوزاء
مهنيا:عليك ان تحرص على سمعتك و لا تجعل الشائعات تطولك عاطفيا:حاول ان لا تنفث غضبك بالعمل على الحبيب افصل بين علاقتك به و علاقة العمل.
السرطان
مهنيا:لا تشتت نفسك باكثر من شئ حاول ان تجعل تركيزك على فكرة واحدة عاطفيا:يوم مهم للقاء الاهل مع الحبيب استعد جيدا و تصرف على طبيعتك.
الأسد
مهنيا:يوم مناسب لانهاء المعاملات الحكومية لبدء مشاريع جديدة عاطفيا:حاول ان تسيطر على انفعالاتك فلا تاخذ كل كلمة يقولها الحبيب على محمل شخصي.
العذراء
مهنيا:لا تحزن لقضائك المزيد من الوقت في العمل فهذا سيعني الكثير لرؤسائك عاطفيا:تمر بفترة صعبة مع الحبيب نتيجة انشغالك و لكنك ستتخطاها عن قريب .
الميزان
مهنيا:حاول ان تكون اكثر لطفا في تعاملك مع زملاء العمل فالفظاظة ستسبب لك المزيد من المشاكل عاطفيا:ادعو من تحب الى الخروج لقضاء امسية رومانسية فهذا سيقربه منك اكثر.
العقرب
مهنيا:لا تضعف و صمم على موقفك من قبل رؤسائك في العمل فانت على الحق عاطفيا:يوم مهم في حياتك العاطفية فانت تتخذ اهم قرار اما الارتباط او الانفصال.
القوس
مهنيا:انت اليوم متحمس و تجد الحلول السريعة للمشاكل التى تعترض طريقة عاطفيا:جلسة رومانسية مع الحبيب تخطط من خلالها الى مستقبلك معه.
الجدي
مهنيا:المشاحنات و العاصفة مازالت مستمرة عليك ان تستغل كل الظروف و تكون اكثر مرونة عاطفيا:اجتنب اي احتكاك مع من تحب خلال هذه الفترة .
الدلو
مهنيا:لا تكن متهورا و اجعل تركيزك اكثر على الاعمال المضمونة عاطفيا:لا تكن مزاجي في تعاملك مع من تحب فهو لن يصبر عليك اكثر.
الحوت
مهنيا:يوم مناسب للامور المالية و شراء العقارات الحظ سيحالفك باي اجراء مالي تقوم به عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من العاطفة لمن تحب فهو بحاجة الى الشعور بصدق مشاعرك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة عالمين / دبليو الحلقة 17 مترجم اون لاين كاملة يوتيوب - W – Two Worlds

تحميل مهرجان اوكا واورتيجا يا مالي عيني mp3 2016 كامل كلمات نغمات من مزيكا تو داى سمعنا موالى نغم العرب

مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة 487 مترجمة اون لاين كاملة يوتيوب - Naruto Shippuden