حظك اليوم الثلاثاء 27-9-2016 - توقعات الابراج اليوم 27 سبتمبر 2016

حظك اليوم الثلاثاء 27-9-2016 وتوقعات الابراج Abraj Horoscope , العربية , ابريل , سبتمبر , ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , حظك اليوم الثلاثاء 27-9-2016 ابراج اليوم صحيا , ابراج اليوم عاطفيا , ابراج السومرية , ابريل , horoscope , عالم , الفلك , الابراج اليومية, الابراج فى العمل , حظك اليوم , حقيقة الابراج , ابراج مكتوب اليوم , ابراج الياهو


ابراج اليوم ، حظك اليوم ، ابراج، ابراج شمسية ،ابراج قمرية ،ابراج الاسبوع,ابراج 2016,توقعات الفلك 2016, توقعات 2016, توقعات برج اليوم, حظك اليوم


عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط


برج الحمل
مهنياً: تأتي الفرصة مرة واحدة في العمر حاول استغلالها إلى أقصى حد. عاطفياً: تعيش مع الشريك علاقة مستقرة، بعد وقوفه إلى جانبك في المحنة التي مررت بها. اجتماعياً: كن لبقاً ولا تجبر المحيطين بك على القيام بأعمال لا يقتنعون بها. رقم الحظ: 11

برج الثور
مهنياً: وازن بين دخلك ومصروفك حتى لا تفاجأ وترزح تحت عبء الديون التي تثقل كاهلك.‏ عاطفياً: تسود علاقتك مع الشريك سعادة طالما حلمت بها وانتظرتها. اجتماعياً: تواجه مناخاً متوتراً في عائلتك بسبب الوضع المالي المتأزم. رقم الحظ: 8.

برج الجوزاء
مهنياً: تحلّ المشاكل التي تعترضك بذكاء وتلتقي أشخاصاً قادرين على مساعدتك. عاطفياً: لا يمكنك تجاهل مشاعرك وحاجتك العاطفية، لذا كن إيجابياً في تعاملك مع الشريك. اجتماعياً: تقتضي طبيعتك العفوية أحياناً أن تضبطها وفق المحيط الذي تجد نفسك فيه. رقم الحظ: 5.

برج السرطان
مهنياً: لا تجعل نفسك أضحوكة للآخرين بتعهدك بإنجاز مشاريع تفوق طاقتك. عاطفياً: تملك فائضاً من المشاعر الجياشة، إفسح في المجال أمام الشريك ليشاركك عواطفك. اجتماعياً: ليس الإنتقام من الأصدقاء الحلّ المناسب وكن متسامحاً. رقم الحظ: 15.

برج الأسد
مهنياً: تنطلق في مشاريع كثيرة ستدر عليك استثمارات جديدة. عاطفياً: المشاكل العاطفية في طريقها إلى الزوال فكن صبوراً ومتفائلاً. اجتماعياً: تؤثر فيك بعض التناقضات إلى درجة الانزعاج. رقم الحظ: 7.

برج العذراء
مهنياً: لا تسمح لك أوضاعك المادية بالمجازفة، فكن حذراً ولا تتخذ قرارات طائشة. عاطفياً: تتغير مقاييس كثيرة في هذه الفترة وتضع حداً لتجربة أعطتك درساً في الحياة. ‏ اجتماعياً: تنشط بين الأصدقاء وتلتقي أشخاصاً ترغب في قضاء وقت ممتع معهم. رقم الحظ: 6.

برج الميزان
مهنياً: تتعرض للإرهاق نتيجة مسؤوليات إضافية تلقى على عاتقك. ‏ عاطفياً: الحبيب مخلص وصريح معك فلا تدع الشكوك تدخل بالك. اجتماعياً: لا تتسرع في استخلاص النتائج من سلوكيات بعض الأصدقاء. رقم الحظ: 8.

برج العقرب
مهنياً: استغرابك من تصرفات أحد الزملاء في مكانه لأنك اعتدت الدقة والنظام. ‏ عاطفياً: إهتمّ بنفسك أكثر لتكسب حب الآخرين وإعجابهم. اجتماعياً: تضطر إلى تأجيل أمر مهم بسبب حدث عائلي يشغل بالك. رقم الحظ: 4.

برج القوس
مهنياً: تتاح فرص كبيرة أمامك، لكن انتبه من أن يستغلك الشركاء. عاطفياً: أبذل جهوداً إضافية لتصفية الأمور العالقة مع الشريك. ‏ اجتماعياً: تشعر بعدم الإستقرار ومع ذلك يتحقق هدفك على الصعيد العائلي. رقم الحظ: 8.

برج الجدي
مهنياً: اجتهادك الذي تظهره في العمل يلقى أصداء إيجابية لدى الرؤساء والزملاء. عاطفياً: تسيء للحبيب عن غير قصد ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينكما. اجتماعياً: على الرغم من الظروف التي تمر بها ستنجح في امتحان عسير.‏ رقم الحظ: 5.

برج الدلو
مهنياً: تسعى إلى كسب رضى رئيس عملك لتتمكن من تخطي الأزمات في العمل. عاطفياً: خذ بنصيحة الأهل في اختيار الشريك لأن وجهة نظرهم صحيحة. اجتماعياً: تسمع أخباراً سارة تخص أحد الأصدقاء غاب عنك فترة طويلة. رقم الحظ: 9.

برج الحوت
مهنياً: تستخدم وسائل متطورة وحديثة للتقدم في عملك والإرتقاء إلى مستوى أعلى. عاطفياً: حكّم عقلك وتصالح مع الشريك لأنك بحاجة إليه أكثر من أي وقت مضى. اجتماعياً: اهتمّ بنفسك قبل أن تهتم بمشاكل الآخرين. خذ بعض الوقت للراحة. رقم الحظ: 3.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة عالمين / دبليو الحلقة 17 مترجم اون لاين كاملة يوتيوب - W – Two Worlds

تحميل مهرجان اوكا واورتيجا يا مالي عيني mp3 2016 كامل كلمات نغمات من مزيكا تو داى سمعنا موالى نغم العرب

مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة 487 مترجمة اون لاين كاملة يوتيوب - Naruto Shippuden