ترامب يوقع مراسيم تحد من منح تأشيرة أمريكا لـ6 دول عربية

ترامب يوقع مراسيم تحد من منح تأشيرة أمريكا لـ6 دول عربية



ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن دونالد ترامب سيوقع اعتبارا من الأربعاء مراسيم تحد من منح تأشيرات الدخول واستقبال اللاجئين والهجرة.

وقالت صحيفة «واشنطن بوست» وشبكة «سي إن إن» إن ترامب سيتحدث إلى موظفي وزارة الأمن الداخلي المكلفين بالهجرة، ويوقع في هذه المناسبة مراسيم حول اللاجئين والأمن الوطني.

وكتب «ترامب» في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الثلاثاء: «يوم عظيم غدا حول الأمن الوطني من بين أمور عديدة، سنبني الجدار».

وتعهد «ترامب» خلال الحملة الانتخابية بطرد مرتكبي الجنح من المهاجرين السريين من الولايات المتحدة وبناء جدار على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، كما يريد ترامب منع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

ولم يعرف كيف ستطبق الوزارة التي عين الجنرال السابق، جون كيلي، على رأسها، هذه الإجراءات.

وسيوقع «ترامب»، الخميس، مراسيم حول الهجرة والمدن التي تشكل «ملاذات»، أي تلك التي تعهدت برفض سجن أي لاجئ إذا كان الهدف من احتجازه هو طرده.

ويفترض أن تحد هذه المراسيم من هجرة اللاجئين والحاصلين على تأشيرات دخول إلى الولايات المتحدة من العراق وإيران وليبيا والسودان والصومال وسوريا واليمن، كما ذكرت «واشنطن بوست» التي قالت إن مواطني هذه البلدان يواجهون سلسلة من العقبات للحصول على تأشيرة أمريكية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة عالمين / دبليو الحلقة 17 مترجم اون لاين كاملة يوتيوب - W – Two Worlds

تحميل مهرجان اوكا واورتيجا يا مالي عيني mp3 2016 كامل كلمات نغمات من مزيكا تو داى سمعنا موالى نغم العرب

مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة 487 مترجمة اون لاين كاملة يوتيوب - Naruto Shippuden