استنفار أمني في شمال سيناء تحسبًا لهجمات إرهابية

استنفار أمني في شمال سيناء تحسبًا لهجمات إرهابية




شهدت مختلف مدن محافظة شمال سيناء إستنفارًا أمنيًا كبيرًا، ورفع حالة الطوارئ، تحسبًا لوقوع هجمات إرهابية ضد قوات القوات.

وقالت مصادر أمنية لـ المصري اليوم إن قوات الأمن كثفت من تواجدها بمحيط المنشآت الحيوية وأقسام الشرطة والسجن المركزي، بالتزامن مع شن حملات أمنية موسعة بمختلف دوائر وأقسام المحافظة.

وشددت المصادر الأمنية على الضباط والمجندين ضرورة اليقظة والحيطة والحذر، بعد ورود معلومات أمنية باستهداف القوات عن طريق سيارة حكومية تم سرقتها قبل فترة من مدينة العريش، لاستخدامها في أعمال عدائية ضد القوات.

يذكر أن العناصر التكفيرية شنت خلال الساعات الماضية 4 هجمات إرهابية ضد قوات الشرطة في مدينة العريش، أسفرت عن استشهاد مجند شرطة وإصابة 5 آخرين بإصابات متنوعة.

وقالت المصادر وشهود العيان، إن مسلحين مجهولين، قاموا بإطلاق النار على كمين القصلي بحي الفواخرية، بدائرة قسم رابع العريش، حيث ردت عليهم القوات المتمركزة بالكمين، ووقع تبادل لإطلاق النيران، أسفر عن استشهاد المجند، أسامة عاشور محمود، 21 سنة، من محافظة القليوبية، وإصابة المجند حسام عبدالله عبدالله، من محافظة السويس، بطلق ناري بالذراع الأيسر.

أضافت المصادر، أن مسلحين مجهولين، قاموا بإطلاق النار على كمين للشرطة بحي الزهور، بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، ما أسفر عن إصابة المجندين، أحمد حسين خليفة، 22 سنة، من محافظة قنا، وأصيب بطلق ناري بمشط القدم اليمني، وفيصل السيد السعيد، 21 سنة، من محافظة الشرقية، وأصيب بطلق ناري بالقدم اليسري.

وأشارت المصادر إلى إصابة كلا من المجند باسم عبدالرازق صديق، 22 سنة، من محافظة الأقصر، مجند بقوات الأمن المركزي، بطلق ناري بالقدم اليسري من مجهولين، أثناء وقوفه بمحل خدمته بكمين الميدان بدائرة قسم شرطة رابع العريش، والمجند، محمود عثمان محمود، 23 سنة، بطلق ناري بالكتف الأيمن،من مجهولين، أثناء وقوفه بمحل خدمته بكمين بئر لحفن، بدائرة قسم شرطة أول العريش، وتم نقل جثة الشهيد والمصابين إلى مستشفي العريش العسكري، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق، فيما تقوم قوات الشرطة بتمشيط المناطق المحيطة للبحث عن المتورطين في إطلاق النار على القوات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة عالمين / دبليو الحلقة 17 مترجم اون لاين كاملة يوتيوب - W – Two Worlds

تحميل مهرجان اوكا واورتيجا يا مالي عيني mp3 2016 كامل كلمات نغمات من مزيكا تو داى سمعنا موالى نغم العرب

مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة 487 مترجمة اون لاين كاملة يوتيوب - Naruto Shippuden