طريقة عمل طلاء الأظافر الجل

طريقة عمل طلاء الأظافر الجل 




المرحلة التحضيرية

باشري بغسل يديك وأظافرك وتعقيمها بعنايةٍ. انتقلي إلى إزالة أية آثار للطلاء بشكلٍ كاملٍ. بعدها، من الضروري أن تقصّي أظافرك وتقلّيمها لتصبح قصيرة. كما يمكنك تلميع سطحها بواسطة القطعة الخاصة بالتلميع، فمن شأن هذه العملية تسهيل التصاق "الجل" بالأظافر. امسحي الغبار عن أظافرك بواسطة الفرشاة. وفي الختام، ابعدي اللحم الملتصق بمحيط الظفر بواسطة عود الخشب الخاص.

تثبيت الأظافر الاصطناعية

يمكنك الاستغناء عن هذه المرحلة اذا كنت تفضّلين تطبيق "الجل" مباشرةً فوق أظافرك الطبيعية.

أما اذا احتجت الى الأظافر الاصطناعية، فاختاري الحجم الذي يتناسب مع حجم أظافرك الأصلية والصقيها بواسطة الصمغ الخاص، في وسط الظفر تقريباً. ثم قصّيها وفق الطول الذي يناسبك. لمّعي كعب الظفر الاصطناعي لكي تمحي الحدود بينه وبين الظفر الأساسي. قلّمي الأظافر وتأكدي من إزالة الغبار عنها بواسطة الفرشاة.

تطبيق "الجل"

باشري بتمديد طبقة رقيقة من الـ"برايمير"Primer الخالي من الأحماض، مع تجنب احتكاك هذه المادة ببشرتك. دعيها تجف خلال ثلاث دقائق ثم مددي طبقة من "جل" الأشعة البنفسجية، على كامل الظفر، انطلاقاً من القاعدة، نحو الأطراف. في هذه المرحلة أيضاً، لا تدعي الجل يلمس البشرة. حضّري الجهاز الخاص بضوء الأشعة البنفسجية، وضعي أظافرك تحته خلال ثلاث دقائق. أعيدي الكرّة مع طبقةٍ ثانيةٍ من "الجل". بعد تمرير أظافرك للمرة الثانية تحت الضوء، مددي طبقة من طلاء الأظافر الخاص بالأشعة البنفسجية، ومرريها مجدداً تحت الضوء. مددي طبقة جديدة من "الجل" وضعيها تحت الضوء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة عالمين / دبليو الحلقة 17 مترجم اون لاين كاملة يوتيوب - W – Two Worlds

تحميل مهرجان اوكا واورتيجا يا مالي عيني mp3 2016 كامل كلمات نغمات من مزيكا تو داى سمعنا موالى نغم العرب

مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة 487 مترجمة اون لاين كاملة يوتيوب - Naruto Shippuden